ذات صلة

    قد يعجبك ايضاً

    تدريب مجاني لطلبة الطب البيطري في مستشفي بروك الخيري للخيول

    تفاصيل التدريب الصيفي المجاني لطلبة كليات الطب البيطري في مستشفيات بروك الخيرية لعلاج الحيوان

    شرح تقديرات ونظام الGPA في نظام الساعات المعتمدة في الجامعات المصرية.

    تعرف علي نظام الساعات المعتمدة المطبق في الجامعات المصرية ، وطريقة حساب تقديرات ال GPA .

    مدرسة للكلاب في الاردن تثير ضجة كبيرة

    مدرسة للكلاب في الاردن للرياضة والتدريب والتزاوج تثير ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي العربي .

    13 كلية طب بيطري مصرية يمكنها دخول المعادلة الأمريكية – تعرف عليهم

    بعد انضمام جامعة بنها رسميا الي قائمة الكليات المصرية...

    ادراج طب بيطري بنها في قائمة دخول المعادلة الأمريكية

    اعلنت صفحة كلية الطب البيطري جامعة بنها أن الكلية تم إدراجها في إمكانية دخول المعادلة الأمريكية للعمل كطبيب بيطري في امريكا و كندا ، واستراليا ، وانجلترا.

    فنانة مغمورة تتهم طبيب بيطري بالتحرش بها وتهين الاطباء البيطريين

    - Advertisement -

    قالت احدي الفنانات المغمورات أنها تعرضت للتحرش من قبل طبيب بيطرى وحررت محضر بالواقعة ، ونشرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي وقالت “اعتبرني جاموسة” في إساءة الي الاطباء البيطريين .

    زينب غريب تتهم طبيب بيطرى بالتحرش بها ، وتسيئ للاطباء البيطريين

    هذة المقالة خاصة بموقع فيت اليكس Vet Alex .

    شاركت فنانة تسمي “زينب غريب” جمهورها بفيديو عبر حسابها على منصة التواصل الإجتماعي انستاجرام  فيه كواليس تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري vet .

    وقالت زينب غريب: 

    كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا وبدأت أخاف وقبل الوصول لسيارتي نظرت الخلف وتفاجئت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي من الخلف .

    وأكملت حديثها :

    ذهبت إليه وأمسكت به من ملابسه وطالبته بمشاهدة تلفونه حتى أرى ما قام بتصويره وحاول الهروب مني ولكن قام من حوالي وفرد أمن بالإمساك به وذهبنا إلى قسم الشرطة وهناك تبين أنه قام بتصويره 3 صور بأحجام مختلفة وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو

    تحرير محضر ضد طبيب بيطري متهم بالتحرش

    وأضافت غريب: “ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي لمدة 8 ساعات واكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم وحينها قلت له (دانت فاكرني جاموسة) وعلمت أنه متزوج ووالدته طلبت مني تغيير أقوالي والتنازل عن القضية واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك وقالوا لي (ارجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة)”.

    الاشهار بالمتحرشين

    التحرش جريمة ويجب عدم الوقوف في صف المتحرشين فأنا رأيت العديد من البنات حدث لهم أمورا مُشابهة لواقعتي ولكن خائفين من التحدث، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التحرش بي فأنا تم التحرش بيا وأنا في سن 12 عامًا

    البحث عن الشهرة .

    اذا بحثت عن زينب غريب فلن تجد سوى منشورها عن التحرش من طبيب بيطري وصورها العارية أو شبه العارية حتي انني تعبت حتي وجدت صورة غير عارية لها لكي أضعها في هذا الموقع الطاهر ، ولن تعرف ما اذا كانت مصرية او غيرها ، اذا كانت صف اول او ثان او ثالث او كومبارس حتي ! ، وتحليلي لهذة الواقعة انها تريد الشهرة واستغلال ما يمكن استغلاله من الدعم الذي سيقدم لها من جراء هذا الإشهار ، ولكنه اشهار ممزوج بكراهية واهانة لكل الأطباء البيطريين الذين لا تعرف هذة الفتاة ما أهمية دورهم في الحياة سوي ما قالت .

    إهانة غير مقبولة في حق الاطباء البيطريين .

    يستمر مسلسل الإهانة العلني للأطباء البيطريين المصريين دون خجل ، فالبرغم من ان هذة الواقعة “ان كانت صادقة” فهي تسئ للاطباء البيطريين ، وتقلل من مقدار مهمتهم .

    إساءة مستمرة للبيطريين .

    كما حدث من قبل أيضاً علي الملأ في قناة “MBC MASR” في رمضان حيث أساء من يسمي مبروك عطية الي طبيب بيطري في برنامج يحدث في مصر ، حيث قال للطبيب “الا تخجل زوجتك ان تشعر بانها حيوان ممن تتعامل معهم ” في إساءة متكررة للاطباء البيطريين ودون اتخاذ اي اجراء حيال الواقعتين .

    فهل يا زينب عندما اتضح ان الوسط الفني ملئ باستغلال النساء من قبل المتتجين والمخرجين حتي يعملوا ، ذكر أحد كل من في الوسط مستغليين ؟ ، هي فقط تريد ان تأخذ الشهرة علي حساب الضعفاء الذين يتلقون الاساءة بسعة رحب ولا تتحرك النقابة العامة للأطباء البيطريين في اي شئ سوى ما يريدون ! .

    ونحن هنا لا ندافع عن هذا الفعل ، فكل فعل له عقابه ويجب أن تلجأ الي القضاء ، ونحن نشجع كل من تعرضن للتحرش او الاغتصاب الي رفع قضايا ضدهم ، ولكن نحن لا نقبل الاساءة ولن نرضي بها لغيرنا ولا لنفسنا .

    VET-ALEX.COM
    VET-ALEX.COMhttps://www.vet-alex.com
    المقالات المكتوبة علي موقع فيت اليكس بواسطة فريق التحرير الخاص بالموقع