انخفاض صادرات الحبوب من أوكرانيا 30% هذا العام

انخفضت صادرات اوكرانيا من الحبوب الزراعية بنحو ثلاثين بالمائة علي اساس سنوي وفقاً لوزارة الزراعة الاوكرانية ، فما تأثير ذلك علي غذاء الحيوان والانسان؟

بقرابة الخمسين ، قط يصبح اطول قط في العالم محكما رقما قياسيا

نشرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية رقما جديدا وهو اطول قط في العالم بطول يصل الي خمسين سنتي.

هل اللبن ضار للقطط ؟ ولماذا ؟

يعتقد كثير من مربي القطط بأن اللبن مناسب للقطط ، ويحتوي علي قيمة غذائية عالية ، ولكن الحقيقة عكس ذلك.

تطعيمات القطط والكلاب الأساسية ومواعيدها واسعار التحصينات

اعرف تطعيمات القطط والكلاب الأساسية واسعار التطعيمات في العيادات و الوحدات البيطرية ومواعيدها

سبب تخلي الإماراتيين عن حيواناتهم الأليفة القطط والكلاب

نشرت قناة BBC تقريرا عن أسباب تخلي سكان دولة الإمارات العربية المتحدة عن حيواناتهم الأليفة مثل القطط .

Sample Post Title!

Morbi libero lectus, laoreet elementum viverra vitae, sodales sit amet nisi. Vivamus dolor ipsum, ultrices in accumsan nec, viverra in nulla.

Donec ligula sem, dignissim quis purus a, ultricies lacinia lectus. Aenean scelerisque, justo ac varius viverra, nisl arcu accumsan elit, quis laoreet metus ipsum vitae sem. Phasellus luctus imperdiet.

Donec tortor ipsum

Pharetra ac malesuada in, sagittis ac nibh. Praesent mattis ullamcorper metus, imperdiet convallis eros bibendum nec. Praesent justo quam, sodales eu dui vel, iaculis feugiat nunc.

Pellentesque faucibus orci at lorem viverra, id venenatis justo pretium. Nullam congue, arcu a molestie bibendum, sem orci lacinia dolor, ut congue dolor justo a odio.

Duis odio neque, congue ut iaculis nec, pretium vitae libero. Cras eros ipsum, eleifend rhoncus quam at, euismod sollicitudin erat.

Fusce imperdiet, neque ut sodales dignissim, nulla dui. Nam vel tortor orci.

Post author namePost author url
Post author biographical information.
المادة السابقة
المقالة القادمة